بخيتان يقدم التعازى بضحايا زلزال سيشوان الصيني

Posted: 2008/05/24 in خبر وتعليق
21 أيار , 2008
دمشق-سانا
قدم السيد محمد سعيد بخيتان الامين القطرى المساعد لحزب البعث العربى الاشتراكى التعازى اليوم بضحايا الزلزال الذى اصاب مقاطعة سيشوان فى الصين. وعبر بخيتان فى كلمة سجلها خلال زيارته الى السفارة الصينية بدمشق عن تضامن قيادة الحزب والشعب فى سورية مع جمهورية الصين شعبا وحزبا وحكومة فى هذا المصاب الجلل. كما اعرب عن أصدق التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين وعن الثقة بأصالة الشعب الصينى وقدراته بما يمكنه من تجاوز هذه المحنة ومتابعة العمل لتحقيق التقدم والازدهار. وتحدث السفير الصينى بدمشق فعبر عن تقدير بلاده حكومة وشعبا لمواساة السيد الرئيس بشار الاسد ولوقوف الشعب العربى السورى مع بلاده فى هذه الظروف متوجها بالتحية لهذا الموقف التضامنى فى هذه الظروف. ورافق السيد بخيتان فى تقديم العزاء السيد اسامة عدى عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب العمال والفلاحين القطرى.

تعليق

– غريبة، أول خبر على سانا فيه مسؤول سوري يتحدث عن مصيبة دون ذكر الإمبريالية العالمية الأمريكية.
– أحليين، بركي بكرة بيخصموا راتب عمل يوم من الشعب السوري ليبيضوا وش مع الصينيين.
– أحلى فكرة هي أن يقوم رامي مخلوف بتخصيص رقم وإرسال رسائل تبرعات للشعب الصيني، والمصاري أكيد بتروح لـ “هنيك”، بتعرفوا وين؟؟
-عبر السفير الصيني عن الإمتنان لوقوف الشعب السوري مع شعب بلاده؟؟ والله نحن بنحب الناس كلن، بس خلونا نوقف مع حالنا بالأول.
– بعدين ما حدا من الصين إجا قدم التعازي للشعب السوري بـ “زيادة الرواتب الأخيرة”، كفانا الله شرها.
تعليقات
  1. Ahoud قال:

    ندين ونستنكر هذه الإعتداء السافر من قبل ألهة الأمبريالية حين ضربت الصين بزلزال برجوازي حقير،ونؤكد على إلتفافنا حول قيادتنا الحكيمة في ظل هذا المنعطف التاريخي الهام،بعد ان تأمرت الدولة الرجعية العميلة للإمبريالية والصهيونية،وفي الوقت نفسه نؤكد باننا وحتى ولو فكينا الدعم عن السلع الأساسية في سوريا لكن أفكارنا مازلت مدعومة لذلك ستقاوم الزلزال ويسقط العميل مقياس ريختر

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s